11.9.08

أحلام الفتى الدائخ - الحلم الثالث


الحلم الثالث - انتقال زمكاني
يبدأ الحلم بمشهد تظهر فيه نشوي مصطفي كما كانت في فيلم أحلام الفتي الطائش - أي في صورة طبيبة بيطرية - و هي تدخل شقتها التي وضعت في مدخلها طستًا فوقه مرطبان زجاجي عظيم و داخل الطست هناك "سيد قشطة" صغير ما أن رآها حتي خرج من الماء و ضحك لها بأسنانه السوداء حالكة السواد، بينما تنظر إليه شذرًا و تسبه قائلة: "يا حلقوم .. يا بلعوم" .. ثم ينتقل الحلم بي إلي أنني سأتولي تهريب هذا السيد قشطة إلي موطنه الأصلي فأهرب به إلي ألمانيا لأكتشف أنه أصبح دبًا قطبيًا بني اللون ..
دخلت به معرضًا للإلكترونيات و الأجهزة المنزلية، و قد أبدي تفهمًا كبيرًا للإنجليزية و إن بدا عليه بعض الغباء، حيث سنحصل من هناك علي وسيلة لتهريبه إلي موطنه الأصلي - القطب الشمالي - و لذا فقد وقفنا طويلاً أمام عدد من التلفزيونات الـ LCD لنختار منها ما سينقلنا إلي هناك، حيث سيفتح هذا التلفزيون فجوة في الزمان و المكان - الزمكان - لننتقل منها للقطب الشمالي، لكنني للأسف استيقظت مباشرة بعد أن دخلت في الشاشة بعد الدب و لم أعرف - و يا حسرتاه - إلي أين ذهبت بالضبط ..





هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

لية يا ابنى كدة ... لية يا حبيبى .... واضح ان الصيام عامل معاك شغل .. لأ والأكتر انك كل حلم وحلم وبتشعشع اكتر واكتر .....اية رأيك لو دلوقتى تقمصتلك شخصية مفسّر احلاموافسرلك شخيتك من خلالها .....الواقع يا ايها الدائخ ان شخصيتتك ملخبطة خالص ودماغة مزدحمة بالافكار ..... اللا وعى بتاعك بيقول انك بتحب نشوى مصطفى ومعجب بيها - اول واحد اشوفه يقول كدة-ونفسك فى شاشة lcdونفسك فى بدلة بنى ... هاهاهاها مع تحياتى

Related Posts with Thumbnails
 
Share
ShareSidebar